إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استشارة في البلالاه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استشارة في البلالاه

تأليف : محمد حياه

السلسلة بعنوان "عازف البيانولا" .. روايات دارمية نفسية قصيرة ذات طابع التشويق والخيال العلمي تعتمد في حبكتها على أساطير لم يعلن عنها حتى الأن العدد الأول بعنوان " استشارة في البـَـلالاه " الأسطورة الأولي - الأسطورة الساخرة : تتحدث عن ثلاثة شباب يحلمون بحل جميع الأزمات التي تمر بيها البلاد بإستخدام تعويذة قبيلة الأمونشاوا .. فهل يتحقق هذا الحلم؟ ما قصة الشاعر البوهيمي وما مدى تأثر أبطال الرواية بهذا الرجل؟ هل حل الأزمات يأتي بالتغيير من أعلى لأسفل أم من أسفل لأعلى؟ هل توجد حلول لتلك أزمات؟ هل تواجدها يثبت قابليتها للتطبيق؟ "ليست كل الأحلام ملزمة التحقيق .. فالأحلام سميت أحلام لأنها لا تتحقق.


تحميل كتاب استشارة في البلالاه كتاب استشارة في البلالاه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حياه pdf تحميل جميع كتب محمد حياه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...