أوبال

كتاب أوبال

تحميل كتاب : أوبال


تأليف : حنان لاشين


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : أوبال - pdf



هذه الرواية لؤلؤةٌ فخيمةٌ ثمينةٌ متلألئة، لمحبي اقتناء الجواهر النفيسة والأحجارِ الكريمة، لاسيما إن كانت من صائغةِ أحرفٍ وصاقلةِ لآليء كـ "حنان لاشين".. خيالٌ متجددٌ متكاثرٌ، يُلقِّح بعضُه بعضَا، متكاثفٌ مع تنهيداتنا على صفحات الرواية تصاعديًا مع الأحداث، فسبحان باريءِ القلم، الذي خلق الإنسان وعلمه البيان. حنان محمود لاشين من نوعية الأدباء الذين يكتبون بنفس إسلامي، هذا الجزء الثاني من الرواية المسمى " أوبال " ليس جزءًا ثانيًا بمعنى أنه تكمله لإيكادولي، ولكنه يتقاطع معه في الإطار العام الذي تدور حوله الأحداث.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أوبال pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف حنان لاشين، تحميل برابط مباشر وقراءة أوبال أونلاين، تحميل أوبال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أوبال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أوبال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أوبال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أوبال pdf مجانًا تأليف حنان لاشين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا