ربيعها أحمر

كتاب ربيعها أحمر


الكاتب: يارا علي

-لقد قتلته بيدي، نعم فعلتها ولم ولن أندم على ذلك، ولكن لا أُخفيكم سرًا إن عاد بي الزمن قليلًا، فلن أفعل ما فعلته فحسب، بل سأقتله بوحشيةٍ مضاعفة. -صرخ أحدهم بانهيار: لماذا؟ أنتم لا تعلمون الحقيقة! لقد خدعوكم جميعًا ونجحت خطتهم في أن يُحيلوا كرهكم لهم إلى حقد ينهش قلوبكم، حقدٌ يُسهل طريقكم إلى الموت ويُفضي بكم للهلاك جميعًا! أضاف آخر: لا تقلقوا فسنلحقه خلال يومين على الأكثر إن لم ننجح في الخروج من هنا! -ليس أمامنا سوى انتظار المساعدة. -ربما يكون نصف الحكاية فحسب واضحًا أمامكم، أما نصفها الآخر فيربض في تفاصيلٍ يخفيها كلٌ منا، كلنا يعلم فتاتًا عن الحقيقة ليس إلا! -ولكني أود أن أخبركم على الأقل بالنصف الذي رأيته! ولكم الحكم بعد ذلك! -بما أن الموت يقترب وقد لا نلتقي بعد اليوم، وأمامنا متسع من الوقت ليسمع بعضنا بعضًا، فلم لا يكمل كل منا ما انتقص في صورة الآخر؟ -الظلام لن يسمح لنا برؤية بعضنا فسيرفع هذا عنا حرج الحديث عن أدق التفاصيل والمشاعر المخبأة بقلوبنا. -إذًا فلنجعله آخر اعتراف لنا علنا نتخفف مما يُثقلنا، لن نأخذ همومنا إلى قبورنا على أي حال. -حسناً.. سأبدأ أنا.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب ربيعها أحمر pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف يارا علي، تحميل برابط مباشر وقراءة ربيعها أحمر أونلاين، تحميل ربيعها أحمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ربيعها أحمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ربيعها أحمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ربيعها أحمر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب ربيعها أحمر ، كتاب ربيعها أحمر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب يارا علي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات يارا علي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب ربيعها أحمر pdf مجانًا تأليف يارا علي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب