دولسي

كتاب دولسي


الكاتب: هالة إسماعيل

وإن الحب من أسمي المعاني وأجمل ما في الحياه! _لولا وجود الحب، ما وجد شئ سوي بعض الحشرات والحيوانات وإناس ليسوا بإناس.. _الحب أجمل من أن يكتب له روايات وقصائد ودواوين شعريه تشبه المعجم و القاموس في غلاظته،، _بكل لغات العالم كتب الحب. بكل الانماط والعبر كتب،، "الحب شئ يشبه الثلج الذي يبرد القلب فيحتاج للدفء" _هذا هو الحب؟ -ما هو الا دفء وحنين وأمان وإشتياق، فلطفا بنا ارحموا قلوبنا، فخيوط النياط الموجوده بالقلب تتمزق حين نتالم او ينكسر بخاطرنا، ام عند الحزن الشديد لا يوجد لها أثر، مما يؤدي إلى تجلط الدم ثم الوفاه. _أتتني جلطات متتاليه وكنت أقوي من كل الالم عسي يوما ما أجبر وأستشعر وجودي في الحياه، _إنه الحب ثم الحب ثم رفقاا بناا!؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب دولسي pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف هالة إسماعيل، تحميل برابط مباشر وقراءة دولسي أونلاين، تحميل دولسي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دولسي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دولسي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دولسي فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب دولسي ، كتاب دولسي pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب هالة إسماعيل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات هالة إسماعيل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب دولسي pdf مجانًا تأليف هالة إسماعيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك