حكايات الملواني

كتاب حكايات الملواني

تحميل كتاب : حكايات الملواني


تأليف : د. أحمد محمود علام


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : حكايات الملواني -



تثاءبت و تمطعت في كسل، ثم قررت أنها لن تستطيع النوم مرة أخرى، لا تدري ماذا ستفعل في تلك الساعة الباكرة جدًا، لكنها مضطرة لذلك؛ فالنوم كالعصفور الحبيس إذا أطلق لا يعود أبدًا. توضأت و صلت فرضها، ثم وجدت نفسها كأية فتاة واقفة أمام المرآة: الملاذ و الملجأ و المشتكى لكل النساء.. هكذا يمكن أن يضيع يومها كله في غمضة عين.. تأملت وجهها و قوامها.. هي أقبح من أن تخدع نفسها و تزعم أنها جميلة، تساءلت: من أحمق تعس يرضى أن يصطبح كل يوم بهذا الوجه؟ إن عزاءها الوحيد أن خالتها كثيرًا ما تقول أن القبيحات يتزوجن أولًا، لا لأن الحمقى كثر، لكنهن- القبيحات- ربما لأنهن علمن الحقيقة و أقررن بها فلم يتكلفن و لم يتمنعن. هن يرضين بأول خرتيت يطرق باب البيت، ذلك لو صبرن حتى يأتي ذلك الخرتيت و لم ينزلن الدغل لاقتناصه.. إن الجمال لمتعسة.. إن الحياة كلها لمتعسة! هكذا نفثت في عدم ارتياح و هي تطيح بكل أدوات المكياج من على التسريحة! في تلك اللحظة.. انفجرت المرآة عما يشبه ثقبًا كبيرًا امتدت منه أذرع كثيفة كأغصان شجر ملتوية قبضت عليها في حزم، ثم انتزعتها إلى داخلها، لتصرخ عبير صرخة مدوية سمعها كل من بداخل عالم المرآة العجيب!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات الملواني pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف د. أحمد محمود علام، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات الملواني أونلاين، تحميل حكايات الملواني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات الملواني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات الملواني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات الملواني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات الملواني pdf مجانًا تأليف د. أحمد محمود علام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا