الست عزيزة

كتاب الست عزيزة


الكاتب: ندا كامل

الأنفاس تتسارع، والسيارة تركض كحصان يُحفزه فارسه بسكين يخترق جسده فيجعله يركض كالمجنون، الخوف بدأ يُركِل قلوبهم وسواد الليل يُخبرهم أن ضوء النهار لن يأتي بعد الآن، وأن هذه أنسب لحظة للانسحاب والنظر إلى السماء التي بدت قريبة جدًا بهذه اللحظات وسط تتابع المُناورات بين السيارتين. بدأت نادية بالبكاء: سامحيني يا بنتي، سامحيني، يا رب جيب العواقب سليمة يا رب. رَبت عليّ على يدها بيده المُرتعشة وهو يطمئنها: متخافيش، أنا معاكي متخافيش. فجأة ساد الهدوء، نجح شكري في تضليل عزرائيل هذه المرة، ونظر لهم بالمرآة مازحًا: مفيش حاجة يا جماعة، مالكوا مكلبشين في بعض كدة ليه، انتوا هتتلككوا! دائمًا ما يغيب عنا أن عزرائيل لا يُلاحق أحدًا، عزرائيل يأتي ولا يذهب ويده فارغة، ودائمًا ما يُفاجئنا. خرجت السيارة الأخرى من ظلامٍ مجهول مُعتم لتتصادم بالجزء الجانبي للسيارة وتقلبها ككرة شراب بالهواء.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الست عزيزة pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف ندا كامل، تحميل برابط مباشر وقراءة الست عزيزة أونلاين، تحميل الست عزيزة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الست عزيزة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الست عزيزة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الست عزيزة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الست عزيزة ، كتاب الست عزيزة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ندا كامل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ندا كامل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الست عزيزة pdf مجانًا تأليف ندا كامل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك