إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الست عزيزة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الست عزيزة

تأليف : ندا كامل

الأنفاس تتسارع، والسيارة تركض كحصان يُحفزه فارسه بسكين يخترق جسده فيجعله يركض كالمجنون، الخوف بدأ يُركِل قلوبهم وسواد الليل يُخبرهم أن ضوء النهار لن يأتي بعد الآن، وأن هذه أنسب لحظة للانسحاب والنظر إلى السماء التي بدت قريبة جدًا بهذه اللحظات وسط تتابع المُناورات بين السيارتين. بدأت نادية بالبكاء: سامحيني يا بنتي، سامحيني، يا رب جيب العواقب سليمة يا رب. رَبت عليّ على يدها بيده المُرتعشة وهو يطمئنها: متخافيش، أنا معاكي متخافيش. فجأة ساد الهدوء، نجح شكري في تضليل عزرائيل هذه المرة، ونظر لهم بالمرآة مازحًا: مفيش حاجة يا جماعة، مالكوا مكلبشين في بعض كدة ليه، انتوا هتتلككوا! دائمًا ما يغيب عنا أن عزرائيل لا يُلاحق أحدًا، عزرائيل يأتي ولا يذهب ويده فارغة، ودائمًا ما يُفاجئنا. خرجت السيارة الأخرى من ظلامٍ مجهول مُعتم لتتصادم بالجزء الجانبي للسيارة وتقلبها ككرة شراب بالهواء.


تحميل كتاب الست عزيزة كتاب الست عزيزة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ندا كامل pdf ، تحميل جميع كتب ندا كامل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...