إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب برطمان نوتيلا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب برطمان نوتيلا

تأليف : محمد ذكى

«برطمان نوتيلا» هو أول كتاب مصري يتحدث عن الرجيم والسمنة من وجهة نظر أشخاص خاضوا تجربة التخلص من الوزن الزائد ونجحوا في ذلك، ويسعى الكتاب لتقديم صورة غير نمطية عن التخلص من الدهون بعيدا عن كتب أطباء النظم الغذائية التقليدية، يحمل الكتاب رسالة بأن السمنة في أساسها مرض نفسي ويحتاج إلى معاملة خاصة غير التعامل مع الأكل وحده، وبشكل عام هناك فرق بين نصيحة الطبيب أو المدرب الذي تعلم وقرأ عن النظم الغذائية، وشخص مر بنفس التجربة، فالأخير هو من يستطيع الإحساس بنفس المشاكل والآلام، «فرق كبير بين أن تعالج مريضًا وتشعر به، وبين أن تعطيه دواء وتقنعه بتناوله». وقد قسم الكتاب إلى 3 أجزاء، الأول بعنوان «عصور ما قبل الريجيم» ويتحدث عن معاناة مرضى السمنة وأزمتهم النفسية والبدنية بسبب سمنتهم من خلال مواقف حقيقية تقع لهم يوميا، والثاني بعنوان «رحلة الريجيم» وهو الجزء الأكبر في الكتاب الذي يتطرق لكل تفاصيل رحلة الحمية الغذائية سواء نفسية أو مادية وكيفية مواجهتها، والثالث بعنوان «ما بعد الريجيم» ويرصد المشاعر والأسباب التي تجعل التخلص من الدهون هدفًا وغاية يجب تحقيقها والشعور بها، صدر الكتاب عام 2015 وجاء ضمن الكتب الأكثر مبيعا في العام نفسه.


تحميل كتاب برطمان نوتيلا كتاب برطمان نوتيلا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد ذكى pdf تحميل جميع كتب محمد ذكى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...