الوليد

كتاب الوليد

تحميل كتاب : الوليد


تأليف : ريزخان


تصنيف الكتاب : كتب عامة


نوع الملف : الوليد - pdf



الوليد هو أكبر مستثمر أجنبيّ فرد في الاقتصاد الأمريكيّ، حيث لديه مصالح في كل ما يمسّ نمط الحياة الأميركيّة تقريباً. وعلى غرار المعلّم الكبير للاستثمار وارن بافيت، طبّق نجاح الوليد الآفاق من خلال عدّة استثمارات استراتيجيّة متتالية حظيت بتغطية إعلاميّة واسعة، وأكسبته الاحترام والشهرة في وول ستريت. حيث تروي هذه السيرة الذاتيّة لخامس أغنى رجل في العالم - بثروة تقدّر بنحو 24 مليار دولار - قصّة رجل أعمال بدأ مشواره بقرض مصرفيّ متواضع نسبيّاً، وبنى إمبراطوريّة تضمّ ألمع الأسماء التجاريّة وأكثرها شهرة، من مجموعة سيتي إلى أبل كمبيوترز وفنادق فور سيزنز.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الوليد pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف ريزخان، تحميل برابط مباشر وقراءة الوليد أونلاين، تحميل الوليد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الوليد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الوليد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الوليد فى مكتبة مقهى الكتب.




حمل وإقرأ أونلاين كتاب الوليد pdf مجانًا تأليف ريزخان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب