إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المهدى واخر الزمان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المهدى واخر الزمان

تأليف : السيد مهدي العوادى

يتحدث هذا الكتاب عن المهدي الذي جاءت به أحاديث كثيرة، وصنف فيه بعض العلماء مصنفات، وذكر أنها متواترة عن النبي عليه الصلاة والسلام، وهي فيها الصحيح، وفيها الحسن، وفيها الضعيف، وفيها الموضوع، لكن الحجة في الأحاديث الصحيحة، والحسنة، وقد ثبت عنه ﷺ ما يدل على أنه يكون شخص يقال له: المهدي في آخر الزمان، يواطئ اسمه اسم النبي ﷺ، واسم أبيه اسم أبي النبي ﷺ يعني: محمد بن عبد الله، اسمه محمد بن عبد الله وهو من أهل بيته عليه الصلاة والسلام. فالصواب: أنه سوف يكون وسوف يقع قرب نزول المسيح بن مريم ، وجاء في بعض الروايات أنه يكون أميرًا على الجيش الذي يدعو إلى الله، ويملأ الأرض عدلًا عند نزول المسيح عليه الصلاة والسلام. فهو رجل صالح من أهل البيت يدعو إلى الله، وينشر العدل، ويمنع الجور، ويقيم شعائر الله في أرض الله حتى ينزل عيسى عليه الصلاة والسلام. أما المهدي الذي تزعمه الرافضة فهو باطل، ولا حقيقة له، بل هو سراب لا حقيقة له، وهو صاحب السرداب الذي يزعمون، هذا شيء باطل لا أصل له، ولا حقيقة له، وإنما المهدي المنتظر شخص آخر غير مهدي الرافضة، وهو محمد بن عبد الله من أهل البيت، وهو من ذرية فاطمة كما صرحت به بعض الروايات، وهو يملأ الأرض عدلًا بعدما ملئت جورًا كما جاءت به الأحاديث الثابتة عن رسول الله ﷺ عن عدة من الصحابة.


تحميل كتاب المهدى واخر الزمان كتاب المهدى واخر الزمان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السيد مهدي العوادى pdf تحميل جميع كتب السيد مهدي العوادى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...