المجتمع السوي

كتاب المجتمع السوي

تحميل كتاب : المجتمع السوي


تأليف : اريك فروم


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : المجتمع السوي - pdf



قام فروم فى هذا الكتاب بتشخيص أمراض المجتمع ويعرض علينا ما يراه فيه من وعيوب، وفي المرحلة الثانية يشرح المؤلف ما رآه الإنسان من حلول للمشكلات التي يعانيها والتى لاحظ أنها تتركز حول إصلاح النظام الرأسمالي وقيام الحكم الدكتاتوري والأخذ بمبدأ الاشتراكية المادية، لكنها حلول ليست معالجة للمشكلات، ثم يقدم المؤلف في المرحلة الثالثة ما يراه من أسباب العلاج في ميادين الاقتصاد والثقافة والسياسة. كما يشير فروم ألى أن الإنسان فقد مكان السيادة في المجتمع، وأصبح خاضعا لمختلف العوامل يتأثر بها ولا يؤثر فيها، وذلك لأن كل همه في الإنتاج الاقتصادي ولا يعبأ بتنمية العلاقات الإنسانية الصحيحة بين أفراد المجتمع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المجتمع السوي pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف اريك فروم، تحميل برابط مباشر وقراءة المجتمع السوي أونلاين، تحميل المجتمع السوي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المجتمع السوي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المجتمع السوي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المجتمع السوي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المجتمع السوي pdf مجانًا تأليف اريك فروم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا