المسلم عدوا و صديقاً

كتاب المسلم عدوا و صديقاً

تحميل كتاب : المسلم عدوا و صديقاً


تأليف : ماريا سوليداد


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : المسلم عدوا و صديقاً - pdf



المرحلة الانتقالية تمثل في أعقاب الثورات الناجزة وغير الناجزة في كل من تونس ومصر وليبيا واليمن، وسوريا وغيرها، ميدانا آخر للتحديات التي يجب التصدي لها عن بصيرة وعلم. فقد أدى الخوض في هذه المرحلة دون تأسيس فكري وعلمي إلى حالة من العشوائية أو الفوضى أو التجربة والخطأ إلى حدود كادت أن تودي بالثورات نفسها وتحدث انقلابات عليها. ومن هنا تأتي أهمية هذه الدراسة التي تحاول لفت النظر إلى ضرورة تأسيس علم لإدارة المرحلة الانتقالية للثورات، مع التركيز على الثورة المصرية. وتتضمن الدراسة التعريف بمفهوم المرحلة الانتقالية وخصائصها وتحدياتها وعقباتها، كما تتضمن تعريفا بإدارة المرحلة الانتقالية، ومستلزماتها وأسسها العلمية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المسلم عدوا و صديقاً pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ماريا سوليداد، تحميل برابط مباشر وقراءة المسلم عدوا و صديقاً أونلاين، تحميل المسلم عدوا و صديقاً pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المسلم عدوا و صديقاً مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المسلم عدوا و صديقاً pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المسلم عدوا و صديقاً فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المسلم عدوا و صديقاً pdf مجانًا تأليف ماريا سوليداد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا