القصائد السياسية

كتاب القصائد السياسية


الكاتب: نزار قباني

ديوان عبقري بكل ما تحمل الكلمة من معنى، يقول نزار فى إحدى قصائده: أيها الناس: أنا سجانكم و أنا مسجونكم.. فلتعذروني إنني المنفى فى داخل قصرى لا أرى شمسا، و لا نجما، و لا زهرة دفلى منذ أن جئت الى السلطة طفلا ورجال السيرك يلتفون حولي واحد ينفخ ناياً .. واحد يضرب طبلا واحد يمسح جوخاً.. واحد يمسح نعلا.. منذ أن جئت إلى السلطة طفلا .. لم يقل لي مستشار القصر كلا لم يقل لي وزرائي أبدا لفظة كلا لم يقل لي سفرائي أبدا في الوجه كلا لم تقل إحدى نسائي في سرير الحب كلا إنهم قد علموني أن أرى نفسى إلها وأرى الشعب من الشرفة رملا.. فاعذروني إن تحولت لهولاكو جديد.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب القصائد السياسية pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف نزار قباني، تحميل برابط مباشر وقراءة القصائد السياسية أونلاين، تحميل القصائد السياسية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القصائد السياسية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القصائد السياسية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القصائد السياسية فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب القصائد السياسية ، كتاب القصائد السياسية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نزار قباني pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نزار قباني ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب القصائد السياسية pdf مجانًا تأليف نزار قباني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك