إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطبخ في الحضارات القديمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطبخ في الحضارات القديمة

تأليف : كاثى ك. كوفمان

الطبخ في الحضارات القديمة يقدم هذا الكتاب الأطعمة وعادات الأكل في العالم القديم؛ ويوفر الأدوات اللازمة للنظر في الوصفات في سياقها الثقافي والتاريخي؛ ويتفحص الأطعمة المألوفة في العالم القديم، وهي الشعير والحنطة، ولاسيما كيمياء صنع الخبز القديم وتقنيتها، ويصف الطبخ القديم وتقنيات حفظ الطعام، ويقدم وسيلة عملية لتحضير الوصفات في المطابخ الحديثة. ويبدأ كل فصل من الفصول عن بلاد الرافدين ومصر واليونان وروما بخلاصة عن أهم التحديات البيئية والتقنية التي كانت تواجه توفير الطعام في كل حضارة. وهكذا يتم تصوير البنية الاجتماعية الاقتصادية الأساسية في كل مجتمع بالإضافة إلى العوامل الثقافية والدينية المؤثرة في اختيارات الأطعمة. وتتم مناقشة مصادر الوصفات القديمة، تَتْبعُها وصفاتٌ ملحقة إضافي


تحميل كتاب الطبخ في الحضارات القديمة كتاب الطبخ في الحضارات القديمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كاثى ك. كوفمان pdf تحميل جميع كتب كاثى ك. كوفمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...