الصحافة .. حرفة ورسالة

كتاب الصحافة .. حرفة ورسالة

تحميل كتاب : الصحافة .. حرفة ورسالة


تأليف : سلامة موسى


تصنيف الكتاب :أعلام عربية


نوع الملف : الصحافة .. حرفة ورسالة - pdf



لصحافةهي مهنة بقيامها على جمع وتحليلالأخبار والتحقق من مصداقيتها وتقديمها للجمهور، سواء أن كانت هذه الأخبار متعلقة بأحداث سياسية أو اقتصادية أو ثقافية أو رياضية أو اجتماعية أوغيرها. وذلك بغرض تأسيس رأي عام على وعي بالواقع المحيط، وحالة من الشفافية تضمن وجود رقابة شعبية فعالة على الآداء السلطوي والإداري. إن الصحافة بالمعنى السابق حِرَفِيّة تسعى إلى الحياد، ولكنها في ذات الوقت تبقى متحيزة، لأن الأمر لا يقتصر على مجرد تقديم المعلومات بل يتعداه إلى تداول الأراء بشأنها في صورة مقالات وأعمدة وتحقيقات وتحليلات إخبارية، والتحيز هنا ليس بالمعنى السلبي الذي يشتمل على طمس وإقصاء وتزييف الحقائق، ولكن بالمعنى الإيجابي الذي يحمل دلالات كفاحية، لا ترقى أمة ولا وطن إلا من خلالها، فللصحافة رسالة تنويرية عليها أن تؤديها، نهوضًا بالمجتمع، وتحملًا لقضاياه وهمومه. فهي ولسان حاله وممثلة وجدانه، وهي مرآة مجتمعها تمامًا كما الفن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الصحافة .. حرفة ورسالة pdf ، تصنيف الكتاب أعلام عربية والمؤلف سلامة موسى، تحميل برابط مباشر وقراءة الصحافة .. حرفة ورسالة أونلاين، تحميل الصحافة .. حرفة ورسالة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الصحافة .. حرفة ورسالة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الصحافة .. حرفة ورسالة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الصحافة .. حرفة ورسالة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الصحافة .. حرفة ورسالة pdf مجانًا تأليف سلامة موسى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا