إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السيلينيوم .. مضاد للأكسدة بدرجة الإمتياز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السيلينيوم .. مضاد للأكسدة بدرجة الإمتياز

تأليف :

یعتبر السیلینیوم من العناصر النادرة التي تمتاز بخصائص مضادة للأكسدة، ولذلك فإنه یلعب دورا رئیسیا في الجسم إلى جانب مضادات الأكسدة الأخرى مثل مركبات الفلافونوید، على سبیل المثال، والتي توجد في الشاي الأخضر، وسمة أخرى من سمات ھذا. العنصر الندر أنه لابد أن یكون متوفرا حتما في نظامنا الغذائي أین نجد السیلینیوم؟ الجسم لا ینتج السیلینیوم، فھذا العنصر یجب أن یتم جلبھ حتما من خلال النظام الغذائي، وھو یوجد في الغالب في المأكولات .(..البحریة (السمك والمحار، والقواقع..) ومخلفات اللحوم (الكبد والكلى، والقلب آثار السیلینیوم موجودة أیضا في الحبوب والخضار، ولكن مضمونھا یعتمد مباشرة على التربة الغنیة بالسیلینیوم، وخلاف ذلك فإن .الجوز البرازیلي ھو الأغنى، حیث إن حبة واحد تكفي لتلبیة الاحتیاجات الیومیة


تحميل كتاب السيلينيوم .. مضاد للأكسدة بدرجة الإمتياز كتاب السيلينيوم .. مضاد للأكسدة بدرجة الإمتياز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...