إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزنبقة الحمراء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزنبقة الحمراء

تأليف : أناتول فرانس

يعد كاتب هذة الرواية "أناتول فرانس" من كبار الروائيين الفرنسيين في النصف الثاني من القرن التاسع عشر وفي الربع الأول من القرن العشرين. يقول طه حسين عن هذه الرواية: وما هذه القصة التي أريد أن أحدثك عنها فلا أكاد لأنني لا أستطيع الانصراف عن الكتاب؟ إنك لتقرؤها فتجد فيها لذة إلهية لا تظفر بمثلها إلا حين تقرأ آثار صاحبه أفلاطون. إنك لتقرؤها فتجد فيها جدا وهزلا، إنك لتقرؤها فتجد فيها شكا ويقينا، وإنك لتقرؤها فتجد فيها إلحادا ودينا، وإنك لتجد أثناء قراءتها من اللذة القوية الدقيقة ما يسحرك عن نفسك ويملك عليك هواك وينسيك أن للكتاب فكرة بعينها وغرضا واضحا يسعى إليه، وإنك لتفرغ من قراءتها فتسأل نفسك: أكنت في حلم أم في يقظة؟!


تحميل كتاب الزنبقة الحمراء كتاب الزنبقة الحمراء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أناتول فرانس pdf ، تحميل جميع كتب أناتول فرانس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...