الروح والخلود بين العلم والفلسفة

كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة


الكاتب: عبد العزيز جادو

الكتاب يتحدث عن الروح و الخلود .. و طبعاً الكتاب نُشر عام 1970 ، أي من أكثر من 40 عاماً الآن مما يدحض كثير من الاشياء التى ذكرت فى الكتاب كـ"حقائق علمية مُبهرة و مؤكده" اكثر الأجزاء مثيرة.. هو الجزء الذى يتحدث عن الحركة الروحية فى مصر و فيه اسماء و عناوين لأشخاص كانوا يديرون جلسات وساطة روحية فى مصر فى خمسينات و ستينات القرن الماضي فى القاهرة و الاسكندرية ! و هناك جزء تحدث عن السيده "فاضلة نطاسي بارع" حرم الدكتور"سلامة روفائيل سعد" و التى بدأت حياتها كوسيطة روحية عام 1945 ، ثم بدأ شوقي يملي عليها قصائده الفياضة !!



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف عبد العزيز جادو، تحميل برابط مباشر وقراءة الروح والخلود بين العلم والفلسفة أونلاين، تحميل الروح والخلود بين العلم والفلسفة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة ، كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز جادو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد العزيز جادو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الروح والخلود بين العلم والفلسفة pdf مجانًا تأليف عبد العزيز جادو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك