إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيفية التعايش مع مرض الربو pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيفية التعايش مع مرض الربو

تأليف : روبرت يونجسن

يعد الربو أحد الأمراض المزمنة الأكثر شيوعاً التى قد تصيب كلاً من الأطفال والكبار، ولا يعد الربو من الحالات المرضية البسيطة التى يمكن تجاهلها ، ويجب ألا يستهان بالمخاطر التى قد تنجم عن هذا المرض، وعلى الرغم من ذلك فإن أغلب مرضى الربو يفتقرون إلى بعض المعلومات الضرورية عن هذا المرض، وقد يؤدى الإخفاق فى استيعاب المبادئ الأساسية للعلاج والتعرف على علامات الخطر إلى عدم اتباع الخطط العلاجية الصحيحة.. إذا كنت تعانى أنت أو أحد أفراد أسرتك من الربو، يمكنك الاستعانة بهذا الكتاب، حيث أنه يوضح جميع المعلومات التى قد تحتاج لمعرفتها كى تعيش بنجاح مع هذا المرض وتتجنب مخاطره.


تحميل كتاب كيفية التعايش مع مرض الربو كتاب كيفية التعايش مع مرض الربو للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روبرت يونجسن pdf تحميل جميع كتب روبرت يونجسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...