الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك

كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك


الكاتب: دانكن جيه واتس

من أمراض تصير أوبئة إلى جنون يتفشى في الأسواق، من أفراد يسعون وراء المعلومات إلى شركات تنجو من الأزمات والتغيرات، من بِنية العلاقات الشخصية إلى الخيارات التكنولوجية والاجتماعية التي تتخذها مجتمعات بأكملها، ينسج دانكن جيه واتس شبكة من الاكتشافات الجديدة في مجموعة من أفرع المعرفة ليعرض لنا قصة علم جديد ومثير، جارٍ الآن العمل على بنائه، ومسيرته الشخصية في تشكيل هذا الفرع المعرفي الحديث. فعلى الرغم من انتشار الشبكات من حولنا في كل مكان على أرض الواقع، سواء أكانت تصل بين أجهزة كمبيوتر أم نظم اقتصادية أم منظمات إرهابية، لم يحاول العلماء تفسير آليات عمل هذه الهياكل الغامضة سوى مؤخرًا فقط. يتناول دانكن جيه واتس، أستاذ علم الاجتماع في جامعة كولومبيا وأحد المؤسسين الرئيسيين لنظرية الشبكات، في هذا الكتاب المتميز، بالشرح المفصل البحث المُبتكَر الذي يقود طليعته برفقة علماء آخرين بهدف رسم مخطط لعالمنا المتشابك.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف دانكن جيه واتس، تحميل برابط مباشر وقراءة الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك أونلاين، تحميل الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك ، كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب دانكن جيه واتس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات دانكن جيه واتس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الدرجات الست وأسرار الشبكات: علم لعصر متشابك pdf مجانًا تأليف دانكن جيه واتس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك