إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاوصياء في الاديان السماوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاوصياء في الاديان السماوية

تأليف : د. علي شيخ

تتناول الكرّاسة بحثًا عقديًّا مهمًّا، وهو الوصيّة والخلافة بعد النبيّ (ص)؛ إذ تعدّ مسألة الوصيّة والخلافة ذات أهمّيّةٍ تؤهّلها لأن تكون مصداقًا بارزًا للقاسم المشترك بين أتباع الأديان الإبراهيميّة بشكلٍ خاصٍّ؛ ومهمّةً لإثبات أن ما تؤمن به الشيعة الإماميّة من وجود أوصياء للنبيّ الخاتم (ص) ليس بدعةً كما يدّعي المخالفون للمذهب الإماميّ، بل هو اعتقادٌ صحيحٌ ينطبق على كلّ الأنبياء الإلٰهيّين، فكيف لا يكون لخاتم الأنبياء أوصياء وخلفاء يقودون أمّته من بعده، سيما وأنّ رسالته هي خاتمة الرسالات، وتمتاز بشمولها لكلّ البشر؛ فوجود الوصيّ في الرسالة الخاتمة أشدّ ضرورةً من الرسالات الأخرى.


تحميل كتاب الاوصياء في الاديان السماوية كتاب الاوصياء في الاديان السماوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د. علي شيخ pdf تحميل جميع كتب د. علي شيخ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...