إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاقتصاد عاريًا: عرض طريف ومشوق للمفاهيم الاقتصادية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاقتصاد عاريًا: عرض طريف ومشوق للمفاهيم الاقتصادية

تأليف : تشارلز ويلان

يعتبر كتاب الاقتصاد عاريًا لــ تشارلز ويلان من أفضل وأسهل ما كتب في علم الاقتصاد، فهو مقدمة تشرح كل المفاهيم الاقتصادية الأساسية في هذا العلم، والكتاب خال تماما من المعادلات، والرسوم البيانية المعقدة حتى الألفاظ تم اختيارها لتكون سهلة و واضحة. يعتمد هذا الكتاب على أمثلة حية من الواقع المعاش، فكل الأمثلة التي أوردها المؤلف نلمسها في حياتنا اليومية مع العلم أن هذا الكتاب لا يخاطب المتخصصين فقط بل كل الطبقات إذ أن الكاتب عمد إلى اللغة البسيطة التي تشرح علم الاقتصاد في كلمات وأمثلة نستخدمها ونمارسها كل يوم. هذا الكتاب لكل من يريد أن يعلم عن علم الاقتصاد كل المفاهيم بشكل شيق وممتع، فهو — دون مبالغة — به كل ما تحتاج إليه في علم الاقتصاد.


تحميل كتاب الاقتصاد عاريًا: عرض طريف ومشوق للمفاهيم الاقتصادية كتاب الاقتصاد عاريًا: عرض طريف ومشوق للمفاهيم الاقتصادية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تشارلز ويلان pdf تحميل جميع كتب تشارلز ويلان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...