البنوك الإسلامية

كتاب البنوك الإسلامية

تحميل كتاب : البنوك الإسلامية


تأليف : محمود الأنصارى - إسماعيل حسن - سمير مصطفى متولى


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : البنوك الإسلامية - pdf



المصرفية الإسلامية أو الصيرفة الإسلامية ويقصد بها النظام أو النشاط المصرفي المتوافق مع الشريعة الإسلامية. حيث أن الفائدة التي تدفعها المصارف عن الودائع أو التي تأخذها عن القروض تدخل في حكم الربا، الذي يعد من الكبائر. وقد تم إنشاء أول مصرف إسلامي في دبي أوائل سبعينات القرن الماضي، ثم أنشئ العديد من المصارف الإسلامية بعد ذلك التي بلغت حوالي 100 مصرف في جميع أنحاء العالم ومن أشهرها مصرف فيصل الإسلامي ومصرف دبي الإسلامي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البنوك الإسلامية pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمود الأنصارى - إسماعيل حسن - سمير مصطفى متولى، تحميل برابط مباشر وقراءة البنوك الإسلامية أونلاين، تحميل البنوك الإسلامية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البنوك الإسلامية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البنوك الإسلامية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البنوك الإسلامية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب البنوك الإسلامية pdf مجانًا تأليف محمود الأنصارى - إسماعيل حسن - سمير مصطفى متولى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا