الاستبداد السياسي

كتاب الاستبداد السياسي

تحميل كتاب : الاستبداد السياسي


تأليف : د. برهان زريق


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الاستبداد السياسي -



ليس بذي عينين من ينكر بشاعة وخطورة الاستبداد وعواقبه الوخيمة على كافة مستويات الحياة الإنسانية وسفوحها. فالاستبداد فساد وداء اجتماعي ودويٌ ينخر في فعالية الحياة والمجتمع وحقيقتها ولألائها ويجعل منها عظاماً نخرة مطحونة وكيانات هشة هزيلة، لا تقوى على مواجهة مسؤولية التقدم والتطور والانطلاق. كيف تقبل أن يذوب الشعب في إرادة المستبد، ويتوقف على مشيئته، ويرتهن بنزواته ومصالحه...، ويزول بزواله، أليس من الواجب على الأمة أن تبني وتؤسس مشروعها الحضاري على إرادة شخص دائم مستقر بعيد من الهزات والتقلبات، هذه الإرادة هي إدارة الجماعة ومصالحها وحقوقها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاستبداد السياسي pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف د. برهان زريق، تحميل برابط مباشر وقراءة الاستبداد السياسي أونلاين، تحميل الاستبداد السياسي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاستبداد السياسي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاستبداد السياسي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاستبداد السياسي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاستبداد السياسي pdf مجانًا تأليف د. برهان زريق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا