الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع

كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع


الكاتب:

قرر وبحزم وتصميم الإقلاع عن التدخين وحاول جاهدا أن تتجنب الأفكار السلبية المثبطة. أآتب في قائمة جميع أسباب رغبتك في الإقلاع عن التدخين، ثم اقرأ أحد هذه الأسباب (مرات في آل ليلة قبل النوم). بالإضافة إلى الحفاظ على صحتك والتزامك أمام الغير بالإقلاع أسس أسبابا أخرى قوية وشخصية تدفعك إلى الإقلاع عن التدخين. ابدأ في إعداد نفسك جسديا بالرياضة المعتدلة والإآثار من شرب السوائل وأخذ قسط آاف من النوم والابتعاد عن الإرهاق والتعب الشديد. ١) عليك أن تدرك ما أنت مقدم عليه (صحح توقعاتك): ) آن واقعيا في تصوراتك: فالإقلاع ليس بالسهل ولكنه ليس بالمستحيل آذلك فهناك الملايين من المدخنين يقلعون عن التدخين آل عام. عليك أن تدرك أن أعراض الإقلاع عن التدخين مؤقتة وهي أعراض صحية وجيدة تشير إلى أن الجسم يمر بمرحلة الإصلاح والشفاء بعد فترة طويلة من التعرض للنيكوتين وسموم الدخان. وتبدأ هذه الأعراض بعد ٢٤ ساعة من التوقف عن التدخين. إن معظم حالات التقهقر تحدث في الأسابيع الأولى من التوقف عن التدخين وذلك نتيجة ادمان الجسد للنيكوتين، فعليك أن تتأهب نفسيا للتغلب على هذه الفترة الصعبة وأن تستعين بكل من يستطيع أن يعينك من العائلة أو الأهل أو الأصدقاء حتى تنقضي هذه الفترة الحرجة



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع pdf ، تصنيف الكتاب الطب البديل والمؤلف ، تحميل برابط مباشر وقراءة الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع أونلاين، تحميل الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع ، كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.




لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

ربما يهمك