إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع

تأليف :

قرر وبحزم وتصميم الإقلاع عن التدخين وحاول جاهدا أن تتجنب الأفكار السلبية المثبطة. أآتب في قائمة جميع أسباب رغبتك في الإقلاع عن التدخين، ثم اقرأ أحد هذه الأسباب (مرات في آل ليلة قبل النوم). بالإضافة إلى الحفاظ على صحتك والتزامك أمام الغير بالإقلاع أسس أسبابا أخرى قوية وشخصية تدفعك إلى الإقلاع عن التدخين. ابدأ في إعداد نفسك جسديا بالرياضة المعتدلة والإآثار من شرب السوائل وأخذ قسط آاف من النوم والابتعاد عن الإرهاق والتعب الشديد. ١) عليك أن تدرك ما أنت مقدم عليه (صحح توقعاتك): ) آن واقعيا في تصوراتك: فالإقلاع ليس بالسهل ولكنه ليس بالمستحيل آذلك فهناك الملايين من المدخنين يقلعون عن التدخين آل عام. عليك أن تدرك أن أعراض الإقلاع عن التدخين مؤقتة وهي أعراض صحية وجيدة تشير إلى أن الجسم يمر بمرحلة الإصلاح والشفاء بعد فترة طويلة من التعرض للنيكوتين وسموم الدخان. وتبدأ هذه الأعراض بعد ٢٤ ساعة من التوقف عن التدخين. إن معظم حالات التقهقر تحدث في الأسابيع الأولى من التوقف عن التدخين وذلك نتيجة ادمان الجسد للنيكوتين، فعليك أن تتأهب نفسيا للتغلب على هذه الفترة الصعبة وأن تستعين بكل من يستطيع أن يعينك من العائلة أو الأهل أو الأصدقاء حتى تنقضي هذه الفترة الحرجة


تحميل كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع كتاب الإقلاع عن التدخين - نصائح لإعداد المدخن للإقلاع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...