الألم النفسي والعضوي

كتاب الألم النفسي والعضوي

تحميل كتاب : الألم النفسي والعضوي


تأليف : عادل صادق


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : الألم النفسي والعضوي - pdf



الالم عندما يكون عضوياً او نفسانيا وفي كلتا الحالتين يعاني الانسان وقد تزداد هذه المعاناة لتصل إلي ما فوق الاحتمال ومن هنا جاءت أهمية هذا الكتاب لطبيب وعالم متخصص ، إنه يصحبك في جولة ، يطوف لك من خلالها كل أبعاد ما نعاني منه من آلام نفسية وآلام عضوية ، دوافعها وأسبابها ، وكيف نعالجها أو نخففها ؟ وهل حيقية أن كل ألم عضوي سببه نفسي ؟ ثم الأهم كيف يمكن أن تبتعد طاقتك عند عذاب الألم أو كيف يمكنك أن تحول الألم في حياتك إلى طاقة قد تحقق من خلالها ما لا يستطيع غيرك الوصول إليه رغم ألمك إن هذا الكتاب الذي يقدمه لك عادل صادق أستاذ الأمراض النفسية والعصبية بكلية طب جامعة عين شمس من المؤكد أنه سيمثل في حياتك شيئا له قيمته ، تحدد أنت أبعادها وأنت تتعامل مع سطوره في كل المواقف التي تواجهها في حياتك. وإذا كان القلم في يد عادل صادق وهو يكتب لك هذا الكتاب كمشرط الجراح ، فإن هذفه الأول هو الاستفادة القصوي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الألم النفسي والعضوي pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف عادل صادق، تحميل برابط مباشر وقراءة الألم النفسي والعضوي أونلاين، تحميل الألم النفسي والعضوي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الألم النفسي والعضوي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الألم النفسي والعضوي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الألم النفسي والعضوي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الألم النفسي والعضوي pdf مجانًا تأليف عادل صادق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا