إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأقدام السكرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأقدام السكرية

تأليف : أ. د حسن بن علي الزهراني

الأقدام السكرية هذا الكتاب يشرح كيف يحدث القدم السكري وهو يتناول بطريقة منهجية ومبسطة الأسباب الرئيسية التي تؤدي لمشاكل القدم السكري مثل : تلف الأعصاب الطرفية و إنسداد الشرايين و غيرها. معظم أجزاء الكتاب مهمة في طرح القضايا الخاصة المؤلف هو رئيس مؤسسة السركي للقدم السكري. هذا الكتاب كتاب دسم جدا ويشرح نواحي كثيرة من مرض السكر بتفصيل مناسب وفي نفس الوقت لغة بسيطة تناسب المريض. وهو يتناول أساسيات المرض وطرق التشخيص والعلاج وأيضا المضاعفات بما في ذلك نبذة مختصرة عن القدم السكري. المؤلف هو كما ذكرنا كان مشغول بهذا الامر. هذا الكتاب كتاب شيق جدا ويحتوي على معلومات مفيدة وكثيرة عن القدم السكري إبتداء من كيفية حدوث المرض ومرورا بتفاصيل كثيرة عن علاماته واعراضه وطرق التشخيص والعلاج , إلى أن يصل للفتاوى الشرعية المتعلقة به. من الجميل في الكتاب عرضه لقصص مرضى حقيقيين مما ينبه لتجنب الأخطاء التي تؤدي للكوارث في هذا المرض. هذا الكتاب يشرح كيف تتجنب مشاكل القدم السكري وهو يضع لك خطة من 3 أجزاء للوصول إلى ذلك . هذه الأجزاء هي : الحماية و العناية و التنبه من البداية. الكتاب غني بالصور ومكتوب بطريقة سهلة تناسب الجميع. معظم أجزاء الكتاب موجودة بصفحات الموقع. الكتاب ملئ بالصور والشروحات عن المرض بلغة بسيطة وإن كان يتطرق في كثير من الأحيان لتفاصيل في بعض الأمراض قد تناسب الطبيب أكثر.


تحميل كتاب الأقدام السكرية كتاب الأقدام السكرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أ. د حسن بن علي الزهراني pdf ، تحميل جميع كتب أ. د حسن بن علي الزهراني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...