إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اكتشف مصيرك مع الراهب الذى باع سيارته الفيراري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اكتشف مصيرك مع الراهب الذى باع سيارته الفيراري

تأليف : روبين شارما

هذا الكتاب هو دليل مبتكر لتحويل رغبات قلبك إلى حقيقة يومية لتعيش الحياة التي تستحقها بصدق، والرسالة التي يحتويها هذا الكتاب ألهمت بالفعل أناساً حول العالم لكي يتحرروا من معتقداتهم المقيدة ويسموا فوق مخاوفهم ويشعروا بالسعادة الحقيقية التي طالما تاقوا إليها.. ولقد أضاف إليه "روبن شارما" البصيرة والعاطفة والرؤية التى يشتهر بها، ولذلك فإن كتاب "اكتشف مصيرك" يقدم لك إجابات للعديد من أسئلة الحياة الكبرى وفى نفس الوقت يشجعك على الرقى تجاه الإمكانيات الكامنة لحياتك المثلى.. إنه كتاب ستعتز به للأبد.


تحميل كتاب اكتشف مصيرك مع الراهب الذى باع سيارته الفيراري كتاب اكتشف مصيرك مع الراهب الذى باع سيارته الفيراري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روبين شارما pdf تحميل جميع كتب روبين شارما و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...