إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اختبار ينبئ بحدوث النوبة القلبية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اختبار ينبئ بحدوث النوبة القلبية

تأليف :

تمكن الأطباء في مستشفى شاریته في برلین من تطویر فحص دموي یتوقع أن یمكنھم وللمرة الأولى من التنبؤ بالأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالنوبات القلبیة. وھذا الفحص الذي یجرى للذین یشتكون من آلام صدریة سوف یساعد على تحدید وضع ھؤلاء المرضى بدقة في ما إذا كانوا في خطر حقیقي من حدوث نوبة قلبیة بغضون ستة أشھر، أو أن حالتھم أخف وطأة ویعانون فقط من نقص. العلماء متفائلون جدًا ویقولون بأن ھذا الإختبار الجدید سوف یمكنھم بمساعدة الإستقصاءات الأخرى على توقع الحدوث الوشیك للنوبة القلبیة بدقة قد تصل إلى ٨٥ في المئة، الأمر الذي لم یمكن تحقیقه قبل الآن، ففي الوقت الحاضر یستعمل الأطباء تخطیط القلب الكھربائي لتحري وجود أذیة قلبیة عند الأشخاص الذي تعرضوا لنوبة یظن أنھا نوبة قلبیة، كما توجد عدة .فحوصات دمویة لكن لا احد منھا یصلح في أن یكون عاملاً منبئًا یمكن الإعتماد علیه


تحميل كتاب اختبار ينبئ بحدوث النوبة القلبية كتاب اختبار ينبئ بحدوث النوبة القلبية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...