إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ابن رشد وفلسفته pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب  ابن رشد وفلسفته

تأليف : فرح انطون

ابن رشد و فلسفته, تأليف فرح انطون منشيء مجلة الجامعة و في ذيل الكتاب ردود الاستاذ على الجامعة في ست مقالات بشأن مقالة مختصرة نشرتها الجامعة منذ أشهر في هذا الموضوع و أجوبة الجامعة في ست مقالات أيضاً, حقوق إعادة الطبع محفوظة للمؤلف, ثمن النسخة الواحدة عشرون غرشاً صاغاً و يطلب من إدارة الجامعة بالإسكندرية, الاسكندرية في 1 يناير سنة 1903. على الغلاف أيضاً: من مشروعات الجامعة اصدار كتاب كامل في موضوع مهم في كل جزء من أجزائها. و هذا الكتاب هو الحلقة الثانية من هذا المشروع. ابن رشد هو قاض قضاة الاندلس و اشهر فلاسفة الاسلام على الإطلاق و اعظم شراح فلسفة ارسطو في العالم, نفاه أبناء عصره و منعوا كتبه لاشتغاله بالفلسفة. و على شروحه الفلسفية بنى الأوروبيون فلسفتهم في القرون الوسطى. و كان اسمه مشهوراً عندهم شهرة أرسطو. و هذا الكتاب يحتوى على ترجمته بالتطويل نقلاً عن مؤرخي العرب و الافرنج. و بيان مؤلفاته و طريقة شرحه أرسطو و بسط فلسفته و نسبتها الى فلسفة أرسطو. و تاريخها عند اليهود و في أوروبا. و اهتمام القديس توما أعظم حكماء الكنيسة الغربية بالرد عليها و تاريخ الفلسفة الحديثة التي محلها.


تحميل كتاب ابن رشد وفلسفته كتاب ابن رشد وفلسفته للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فرح انطون pdf تحميل جميع كتب فرح انطون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...