إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ابن رشد فيلسوفا عربيا بروح غربية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ابن رشد فيلسوفا عربيا بروح غربية

تأليف : عاطف العراقي

يقدم المؤلف عاطف العراقي هذا الكتاب كدعوة للإحياء أفكار ابن رشد الفلسفية والتي يرى فيها الكثير من الحلول للمشاكل الثقافية والفكرية التي نمر بها هذه الأيام، ومن هنا يعرض لنا قراءة عصرية في أفكاره، وكيف يرى فيها العديد من الحلول، ويبدأ المؤلف بمناقشة الحياة الفكرية لابن رشد ويقدم لنا في هذا الفصل منهجًا جديدًا لقراءة أفكاره، وينتقل في الفصل الثاني للحديث عن منهج ابن رشد العقلي والنقدي، وكيف يمكننا الاستفادة من هذا المنهج الآن، ويخصص الفصل الثالث للحديث عن لقاء العقل العربي بالفكر الغربي، ويتطرق في الفصل الرابع للحديث عن حقيقة الإنسان في الفلسفة الرشدية، ويختتم بالحديث عن حقيقة مذهب ابن رشد العربي من خلال منظور غربي تنويري.


تحميل كتاب ابن رشد فيلسوفا عربيا بروح غربية كتاب ابن رشد فيلسوفا عربيا بروح غربية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عاطف العراقي pdf تحميل جميع كتب عاطف العراقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...