إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أوهام ضائعة - الشاعران pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أوهام ضائعة - الشاعران

تأليف : بلزاك

(الشاعران) هى الجزء الأول من ثلاثية ( أوهام ضائعة ) التى تحتوى على ثلاثة أجزاء، وهى عبارة عن عرض للأوهام التى تغزو المقاطعات، وهم الطبقة النبيلة التى تعيش فى أبراجها العاجية فى أنغوليم العليا وتتوهم رغم فقرها أنها من غير طينة بورجوازيى هومر الذين يسيطرون على الصناعة والتجارة، وهمّ الأهل يعقدون الآمال على أبنائهم الذين يمتلكون بعض مظاهر العبقرية فتضيق المقاطعة أمام غرور هؤلاء، ويتطلعون إلى باريس حيث حياة عظماء الرجال، أخيراً وهم الحب الذى يواجه فى المقاطعات جميع الأوهام الأخرى الذى يدفع لوسيان وهو من يعتقد فى نفسه أنه شاعر كبير ليتخلى عن أهله وصديقه الأثير ويلتحق بامرأة حمقاء مدعية أدب وفن تغذى فيه أوهامه وتسوقه إلى باريس لترميه على أرصفتها فقيراً دون حماية.


تحميل كتاب أوهام ضائعة - الشاعران كتاب أوهام ضائعة - الشاعران للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بلزاك pdf تحميل جميع كتب بلزاك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...