إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ألا في الفتنة سقطوا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ألا في الفتنة سقطوا

تأليف : محمد جلال كشك

جمع الكاتب في هذا الكتاب خلاصة العديد من مؤلفاتة وكتاباته التى عالجت قضية الوحدة الوطنية، مع تحليل صريح للكتابات التى يعتقد أنها تزرع الفتنة، بزعم معالجتها. كما يقدم لأول مرة برنامجًا لسد جميع الثغرات التى تنفذ منها اليد الأجنبية، وكذلك -ولأول مرة برنامج تنصير المسلمين الذى أعده مؤتمر الكنائس الأمريكية .. وهو في ذلك كله يلتزم بما جاء في مقدمة كتابه هذا حيث يقول : ((في القضايا الحساسة والمصيرية مثل قضايا الفتنة والوحدة الوطنية، يصبح شر الحلول هو الحل التوفيقي، وأسوا المعالجة هي التى تحوم حول الظاهرة من الخارج أو تحاول اقتحامها على استحياء والتسليم مقدمًا بأن المشكلة أكبر من الحل المسموح به !! ..لنتذكر دائمًا أنه لحل القضايا الشديدة الحساسية يجب أن نفكر وأن نتحاور بلا حساسية.. لأنه إن تعفف المخلصون عن كشف ما في قلوبهم، فإن الفتانين لا يتورعون عم ملء الفراغ بأكاذيبهم )). هذا الكتابه بصراحته ودقة مراجعه وأسانيده هو مساهمة متميز في الكشف عن اليد الثالثة وإنارة الطريق للوحدة الوطنية المصرية.


تحميل كتاب ألا في الفتنة سقطوا كتاب ألا في الفتنة سقطوا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد جلال كشك pdf تحميل جميع كتب محمد جلال كشك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...