أرض النفاق

كتاب أرض النفاق


الكاتب: يوسف السباعى

هذه قصة النفاق والمنافقين وأرض النفاق، قصة قد يكون فيها بعض الشطط وبعض الخيال، ولقد كنت أنوي أن أختمها كما يختم كتاب القصة عادة قصصهم الخيالية، على أنها حلم، وعلى أنى فتحت عيني فوجدت نفسي راقداً على الأريكة في الدار، ولكن يخيل إلى أن ما بها من حقائق قد طغى على ما بها من خيال. يا أهل النفاق! تلك هي أرضكم.. وذلك هو غرسكم.. ما فعلت سوى أن طفت بها وعرضت على سبيل العينة بعض ما بها.. فإن رأيتموه قبيحا مشوها، فلا تلوموني بل لوموا أنفسكم.. لوموا الأصل ولا تلوموا المرآة. أيها المنافقون! هذه قصتكم، ومن كان منكم بلا نفاق فليرجمني بحجر.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب أرض النفاق pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف السباعى، تحميل برابط مباشر وقراءة أرض النفاق أونلاين، تحميل أرض النفاق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أرض النفاق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أرض النفاق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أرض النفاق فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب أرض النفاق ، كتاب أرض النفاق pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب يوسف السباعى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات يوسف السباعى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أرض النفاق pdf مجانًا تأليف يوسف السباعى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب