ولا تزال الشمس تشرق

كتاب ولا تزال الشمس تشرق

تحميل كتاب : ولا تزال الشمس تشرق


تأليف : إرنست همنجواى


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : ولا تزال الشمس تشرق - pdf



"لقد اتفق لـ"روبرت كون" أن يضحي، ذات مرة بطلاً للملاكمة، من وزن المتوسط، في جامعة (برنستون). ولا يذهبن بكم الظن إلى أنني أوخذ بلقب بطل ملاكمة، ولكن الأركان بالنسبة "كون" كان ذات شأن كبير. ولم يكن "كون" يحب الملاكمة، كان ينفر منها في الواقع، ولكنه تعلمها بمشقة،وحذقها الحقذ كله، ليساوق الشعور بالنقص والخجل الذي كان يجاذبه وهو يعامل في جامعة (برنستون) على أنه يهودي كان مما يسرى عنه أن يعلم أنه قادر على التطويح بكل من يتصدى له، بوقاحة. وإذا ان فتى هجولاً لطيفاً فإنه لم يكن يعمد إلى الملاكمة، إلا في مدرسة الألعاب الرياضية". لم يبق أرنست همنغواي غريباً على قراء العربية، فقد قرأوا له قبل اليوم العديد من القصص الرائعة، وها نحن نقدم إليهم اليوم أروع ما في تراث همنغواي من خوال باقية على الدهر "ولا زال الشمس تشرق" وفيها يحاول تحليل كوامن النفس الإنسانية وطبائعها المتناقضة ونزواتها المذهلة، وذلك بعد أن يرسم خلجات نفس كاتب غير موهوب وثري يريد إنفاق أمواله في طلب ملذاته الحسية،و هواء شابة كانت أقرب إلى اللامبالاة... ولعل أروع ما في هذه الرواية ذلك الحب الذي يحرق نفسه العاجزة عن الذهاب به إلى غاياته القصوى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ولا تزال الشمس تشرق pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إرنست همنجواى، تحميل برابط مباشر وقراءة ولا تزال الشمس تشرق أونلاين، تحميل ولا تزال الشمس تشرق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ولا تزال الشمس تشرق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ولا تزال الشمس تشرق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ولا تزال الشمس تشرق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ولا تزال الشمس تشرق pdf مجانًا تأليف إرنست همنجواى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا