إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هلاك ودمار أمريكا المنتظر في نبوءات الكتب السماوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هلاك ودمار أمريكا المنتظر في نبوءات الكتب السماوية

تأليف : هشام كمال عبد الحميد

يتساءل مؤلف الكتاب هل حقًا أغفل القرءان الكريم ذكر أمريكا كقوة عظمى ؟؟ لابد أنه ذكرها ولكن رمزًا ولذا يتعقب فى كتابه بعض الدلائل والرموز التى توضح أنه تم ذكر أمريكا في القرءان الكريم باسم عاد الثانية ويدلل على ذلك بالكثير من النصوص في العهد القديم (التوراة) والعهد الجديد (الإنجيل) . ويحاول من خلال تلك النصوص طرح فكرة كيف ستهلك أمريكا وكيف سينطفئ نورها كما أنطفأ نور الكثير من القوات العظمى من قبل الكتاب ممتع ومفيد يتميز أسلوب الكاتب بأنه كثيرًا ما يحاول على برهنة وجهة نظره ودعمها


تحميل كتاب هلاك ودمار أمريكا المنتظر في نبوءات الكتب السماوية كتاب هلاك ودمار أمريكا المنتظر في نبوءات الكتب السماوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هشام كمال عبد الحميد pdf تحميل جميع كتب هشام كمال عبد الحميد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...