إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الولايات المتحدة طليعة الانحطاط pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الولايات المتحدة طليعة الانحطاط

تأليف : روجيه جارودي

المؤلف في مقدمة الكتابه قال: البطالة والطرد من العمل في بلادنا، والجوع في ثلاثة أرباع العالم، والهجرة كممر من عالم الجوع إلى عالم البطالة، لقد بدأنا باعتيال أطفالنا الصغار، ونهيئ للقرن الحادي والعشرين انتحارًا كونيًا فيما إذا استسلمنا للانحرافات الحالية في السياسة الدولية، ونتسائل: أهناك سياق واحد للأحداث نستطيع من خلاله فهم عصرنا؟ أعني أن هناك رابطة عميقة تجمع بين كل المشكلات الدولية التي تستدعي التدخل العسكري، وتبرر دور صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، والدور الأوروبي، كما رسمته معاهدة مايستريخ، ومنظمة التجارة الدولية "الجات القديمة" وعودة النظام الرأسمالي إلى بلدان أوروبا الشرقية، والأوصليات الإسلامية والمسيحية واليهودية.. ومشكلاتنا الراهنة: البطالة والتسريح والهجرة والعنف والمخدرات. كيف نستطيع الإمساك بوحدة هذه المشكلات وفهمها جميعًا؟ قبل كل شيء كيف نستطي أن نضع برنامجًا متماسكًا للخروج منها؟ فيكون هذا محور الكتاب.


تحميل كتاب الولايات المتحدة طليعة الانحطاط كتاب الولايات المتحدة طليعة الانحطاط للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روجيه جارودي pdf ، تحميل جميع كتب روجيه جارودي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...