إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا

تأليف : إيمانويل كانط

ظهر هذا الكتاب سنة 1790 وصدرت له في حياة المؤلف ثلاث طبعات وقد كان هدف كنت في هذا الكتاب إكمال مشروعه الفلسفي يقول: « أنا مشغول بنقد الذوق، وإني أكتشف في مجاله نوعًا من المبادئ القبلية مختلفا عن المبادئ القبلية السابق لي بيانها ذلك أن مبادئ الروح ثلاثة: ملكة المعرفة، والشعور باللذة والألم، وملكة الرغبة ( الإرادة )، وقد وجدت مبادئ قبلية بالنسبة للملكة الأولى وذلك في نقد العقل المحض ( النظري )، وبالنسبة إلى الملكة الثالثة في نقد العقل العملي، ولذا رحت أبحث أيضا عن مبادئ قبلية بالنسبة إلى الملكة الثانية»، هذا الكتاب هو بحث للعثور على مبادئ قبلية لأحكامنا الجمالية في النظام أو الجمال أو الجلال في الطبيعة أو الفن.


تحميل كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا كتاب نقد ملكة الحكم . ترجمة غانم هنا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيمانويل كانط pdf تحميل جميع كتب إيمانويل كانط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...