إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نصائح مهمة من أجل دوام الصحة بمشيئة الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نصائح مهمة من أجل دوام الصحة بمشيئة الله

تأليف :

- دع القھوة تبرد: لا تشرب القھوة أو أي شراب ساخن ، فقد یزید ھذا من خطر الإصابة بسرطان الفم أو المرئ ، بل ینصح بترك الفنجان یبرد قلیلا. ٢ - مضغ الخضار جیدا: إن مضغ الطعام جیداً یزید من نسبة المواد الكیماویة المكافحة للسرطان التي تطلقھا الخضراوات مثل البروكلي والملفوف والقرنبیط. % ٣ - المشي یومیاً: المشي الیومي لمدة نصف ساعة أو ساعة یقلل من إمكانیة الإصابة بمرض السرطان بنسبة ١٨ ویساعد على التخلص من ٣ كیلو غرامات تقریباً في السنة ویحافظ على قوام الجسم. ٤ - الإكثار من تناول اللوز: یفضل تناول اللوز بین الوجبات الیومیة وعند الشعور بالجوع فھي غنیة بالعناصر المغذیة التي قد یفتقر لھا النظام الغذائي الیومي. ٥ - إضافة القرفة على القھوة: ضع نصف ملعقة صغیرة من القرفة في فنجان القھوة الیومي حیث یسھم في خفض مستویات الكولیسترول في الدم ویساعد الجسم على استخدام الأنسولین بفاعلیة أكثر. ٥ - المواظبة على التمارین الریاضیة: یعمل على تنشیط الدورة الدمویة، ویقلل من احتمال الإصابة بأمراض المفاصل والعمود الفقري ویحافظ على قوام الجسم. ٦ - لا داعي للعجلة والسرعة: لابد من أخذ الوقت عند القیام بالأعمال الیومیة لتفادي التعرض لإرتفاع ضغط الدم. ٧ - مضغ العلكة ( اللبان ) بین الوجبات: ینصح بمضغ العلكة الخالیة من السكر بعد الطعام لمدة نصف ساعة وذلك للتخفیف من أعراض حموضة المعدة. ٣ حصص یومیة من الخضار والفواكھ: احرص على تناول الخضار والفواكھ بمعدل ٣ حصص یومیة فبالإمكان أن - ٨ .% تخفف من خطر الإصابة بالنوبة القلبیة بنسبة ٧٠ ٩ - الاستعاضة بالعسل عن السكر: عند تحلیة الشاي أو الحلیب علیك باستعمال العسل بدلاً من السكر وذلك لقدرتھ على تقویة المناعة ومكافحة الجراثیم. ١٠ - اختیار جید للنظارة الشمسیة: یجب أن توفر النظارات الشمسیة حمایة جیدة من أشعة الشمس فوق البنفسجیة التي یمكن أن تؤدي للإصابة بإعتام عدسة العین أو بالعمى في الشیخوخة ، لذا احرص كل الحرص عند شراء النظارات للتاكد من نوعیتھا الجیدة.


تحميل كتاب نصائح مهمة من أجل دوام الصحة بمشيئة الله كتاب نصائح مهمة من أجل دوام الصحة بمشيئة الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...