إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نداء ما كان بعيدا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نداء ما كان بعيدا

تأليف : إبراهيم الكونى

الرواية تناقشك عن الصحراء وقوانينها الخاصة، يأخذنا إليها الكاتبُ الليبي إبراهيم الكوني مرةً أخرى. الصحراء التي تحول كلَّ شيء إلى كنز أو إلى لعنة أو إلى كليهما معًا! الصحراء الليبية، وجارُها البحر، وعلاقة الكرِّ والفرِّ، الحب والكراهية، التي تجمع بينهما، هما عصب رواية نداء ما كان بعيدًا. لكن القصة ليست رتيبة، سائرة على وقع المدِّ والجزر، بل ضاجَّةٌ ببَشَرٍ لا يسيِّرهم غير نداء ناءٍ، هو نداء الترحال للصحراويين ونداء البحر للقراصنة. في اختصار أكثر، هو نداء الحرية والبحث المضني عن النفس، الذي لا ينتهي إلا بهلاكها! تعتبر رواية نداء ماكان بعيدا أقرب روايات ابراهيم الكوني للواقعية وفيها يستغل أحداث تاريخية حقيقية عن أحد ملوك ليبيا في العصر العثماني ليمزج حياته بالأساطير الصحراوية و يجعل أعتناقه لمبادئها أحد أسباب انتصاراته فازت رواية نداء ما كان بعيداً لإبراهيم الكوني على جائزتين قيمتين الاولى جائزة الشيخ زايد للرواية العربية والثانية حازتها عن ترجمتها الفرنسية بجائزة الكلمة الذهبية الممنوحة من اللجنة الفرنكفونية التابعة لليونسكو في دورتها للعام 2010 م. وقد وصفتها اللجنة في بيانها الصادر بباريس انها رواية رائعة


تحميل كتاب نداء ما كان بعيدا كتاب نداء ما كان بعيدا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الكونى pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الكونى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...