إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من أساطير الصحراء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من أساطير الصحراء

تأليف : إبراهيم الكونى

من أساطير الصحراء ان حدث الكوني عن قومه حدث عن نفسه ف "هم" "أناه" و "أناه" "هم" ، و الكل "انت" ايها القاريء ايانا يصور في ما دهانا كلما زغنا عن الرشد ، او نقضنا عهدا كان علينا لزاما ، فانتهكنا سنن الكون أو استهنا بأحكامه . بؤسنا الأشقى أول همه ، و غرضه الاقصى منجاتنا و السلامة طموح إذن هذا الأدب أصيل ، نعم ، حميم ، مشبع بألوان المكان و أهله ، طبيعة و مناخا ، و عادات و معتقدات و أوسع أفقا من حدود القوم و الإقليم ، لا محلي هو و لا فلكلوري ، طرقي النسب ليبي البلد عربي اللسان في عمقه انساني و في أبعد أبعاده كلقب صاحبه ، كوني يضرب بجذوره في أعماق تربته و الرأس شامخة في الذرى


تحميل كتاب من أساطير الصحراء كتاب من أساطير الصحراء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الكونى pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الكونى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...