إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نقوش ثمودية من سكاكا (قاع فريجة ، والطوير ، والقدير) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نقوش ثمودية من سكاكا (قاع فريجة ، والطوير ، والقدير)

تأليف : سليمان بن عبد الرحمن الذييب

هو عبارة عن دراسة تحليلية، وهو دراسة علمية لنقوش عربية شمالية ( ثمودية ) وجدت في ثلاثة مواقع إلى الجنوب من مدينة سكاكا بالمملكة العربية السعودية وقد اشتمل البحث على فصلين؛ أولهما هو تمهيد لهذه الدراسة في حين خصص ثانيهما لدراسة هذه النقوش الثمودية التي عثر عليها في هذه المواقع الثلاث، وقد تضمن الكتاب رسومات للنقوش المدروسة مع الصور الفوتوغرافية لكل نص، كما تم إلحاق فهرس لأسماء الأعلام والمفردات التي وردت في هذه المجموعة من النصوص حسب المنهجية العلمية المتبعة .


تحميل كتاب نقوش ثمودية من سكاكا (قاع فريجة ، والطوير ، والقدير) كتاب نقوش ثمودية من سكاكا (قاع فريجة ، والطوير ، والقدير) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سليمان بن عبد الرحمن الذييب pdf تحميل جميع كتب سليمان بن عبد الرحمن الذييب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...