إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قاضى القضاة فى الإسلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قاضى القضاة فى الإسلام

تأليف : عصام محمد شبارو

يتناول الدكتور عصام محمد شبارو في هذا الكتاب الهام أعلى منصب قضائي في الإسلام وهو القضاء، ويوضح لنا كيف نشأ هذا المنصب وملامحه خلال التاريخ الإسلامي كيف كانت، ويقوم المؤلف بالرد على من حاول تشويه سيرة قضاة المسلمين بهدف تشويه صورة الإسلام والمسلمين. والكاتب هنا يتبع سيرة بعض من تقلد منصب قاضي القضاة كأبي يعقوب بن إبراهيم بن حبيب، ويحيى بن أكثم، وأبي السائب الهمزاني، وابن خلكان، وأبي الحسن البصري وغيرهم. كما تطرق إلى ذكر أسماء من تقلد منصب قاضي القضاة في العواصم العربية الإسلامية من بغداد إلى القاهرة ثم دمشق مقرطبة، وقد تتبع أخبار أولئك القضاة من مصادرها الأصلية بعد أن أعمل فيها التدقيق والمقارنة.


تحميل كتاب قاضى القضاة فى الإسلام كتاب قاضى القضاة فى الإسلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عصام محمد شبارو pdf تحميل جميع كتب عصام محمد شبارو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...