فن الحرب

كتاب فن الحرب


الكاتب: سون أتزو

القادة السكريين الذين تربطهم صلة القرابة وضعوا سلسلة ، قبل نحو 2300 عام، فيما يعرف الآن بشمالي الصين، حكمتهم الجماعية في صيغة مكتوبة للمرة الأولى. وقدر لنصهم أن يشكل الفكر الإستراتيجي لشرقي آسيا بكامله، حيث قدم منظورا جديدا إلى حد بعيد فيما يتعلق بالصراع، يمكن للمرء بمقتضاه إحراز النصر من دون المضي إلى المعركة. وعلى الرغم من أن نصهم يطلق عليه في الغرب ''فن الحرب'' فإنه في الصين لا يزال يعرف بـ ''الصن تسو'' وهو اسم مؤسس سلالتهم.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب فن الحرب pdf ، تصنيف الكتاب علوم عسكرية والمؤلف سون أتزو، تحميل برابط مباشر وقراءة فن الحرب أونلاين، تحميل فن الحرب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فن الحرب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فن الحرب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فن الحرب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب فن الحرب ، كتاب فن الحرب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب سون أتزو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات سون أتزو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب فن الحرب pdf مجانًا تأليف سون أتزو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك