إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شيخ القراء الإمام ابن الجزري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شيخ القراء الإمام ابن الجزري

تأليف : محمد مطيع الحافظ

الدارسين لسير علماء هذه الأمة، لنقف وقفة الإكبار والإجلال لهؤلاء الأئمة الذين قدموا لأمتنا أعمالًا خالدة وسيرًا عظيمة تنير الطريق لمن بعدهم. ومن هؤلاء الإمام الجزري الذي كان شيخًا للقراء في عصره والذي نذر نفسه ورحل في سبيل العلم والتعليم والتأليف، فأغنى المكتبة الإسلامية بتآليفه وكان مدرسة للأجيال اللاحقة، إلا أنه لم يوف حقه من الدراسة والتعريف بحياته وأعماله مع هذه الشهرة والأعمال العظيمة، فكان هذا الكتاب ترجمة وتعريفًا به وبنسبه وحياته عامة، وترجمة لشيوخ ابن الجزري وما تلقاه عنهم من كتب وعلوم وتعريفًا بكتبه سواء المطبوع منها والمخطوط، وتعدادًا لوظائفه التي تولاها وتعريفًا بأشهر تلاميذه وختمت الدراسة بتراجم أولاده.


تحميل كتاب شيخ القراء الإمام ابن الجزري كتاب شيخ القراء الإمام ابن الجزري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مطيع الحافظ pdf تحميل جميع كتب محمد مطيع الحافظ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...