إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الوصايا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الوصايا

تأليف : محى الدين ابن عربي

كتاب الوصايا لمؤلفه الشيخ الأكبر محي الدين بين العربي رحمه الله تعالى، هو أحد أبواب الكتاب الكبير الموسوعة للشيخ وهو "الفتوحات المكية" بل هو فصل من فصوله أخذ منه وطبع منفرداً عنه، لأنه اهتم بالوصية المفهومة والملاحظة الدقيقة التربوية التي تأخذ بيد السالك المريد إلى طريق أهل الله تعالى بل إلى صدق العبودية والإخلاص فيها مع الله تعالى، يعد كتاب "الوصايا" نفحات قدسية تجلى الله بها على الإمام الأكبر محي الدين بن عربي وصايا فريدة من نوعها تقارب الستين والخمسمائة وصية مشتملة على كثير من العبر والحكم والمواعظ النابعة من قلبة الكبير والفياض بالنور والمعرفة والهداية. فيها فائدة لكل مؤمن يريد أن يزكي نفسه ويربيها إذا التزم بهذه الوصايا العظيمة الشأن.


تحميل كتاب الوصايا كتاب الوصايا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محى الدين ابن عربي pdf ، تحميل جميع كتب محى الدين ابن عربي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...