الوصايا

كتاب الوصايا


الكاتب: محى الدين ابن عربي

كتاب الوصايا لمؤلفه الشيخ الأكبر محي الدين بين العربي رحمه الله تعالى، هو أحد أبواب الكتاب الكبير الموسوعة للشيخ وهو "الفتوحات المكية" بل هو فصل من فصوله أخذ منه وطبع منفرداً عنه، لأنه اهتم بالوصية المفهومة والملاحظة الدقيقة التربوية التي تأخذ بيد السالك المريد إلى طريق أهل الله تعالى بل إلى صدق العبودية والإخلاص فيها مع الله تعالى، يعد كتاب "الوصايا" نفحات قدسية تجلى الله بها على الإمام الأكبر محي الدين بن عربي وصايا فريدة من نوعها تقارب الستين والخمسمائة وصية مشتملة على كثير من العبر والحكم والمواعظ النابعة من قلبة الكبير والفياض بالنور والمعرفة والهداية. فيها فائدة لكل مؤمن يريد أن يزكي نفسه ويربيها إذا التزم بهذه الوصايا العظيمة الشأن.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الوصايا pdf ، تصنيف الكتاب تصوف والمؤلف محى الدين ابن عربي، تحميل برابط مباشر وقراءة الوصايا أونلاين، تحميل الوصايا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الوصايا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الوصايا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الوصايا فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الوصايا ، كتاب الوصايا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محى الدين ابن عربي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محى الدين ابن عربي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الوصايا pdf مجانًا تأليف محى الدين ابن عربي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب