إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكون والفساد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكون والفساد

تأليف : ارسطو طاليس

في بداية هذا الكتاب الممتع قد تشعر بأنك قد ذهبت بعيدا عن الفلسفة في مقدمة استفاض فيها الكاتب بشرح أصل الإغريق و ظروف نشأتهم و حروبهم مدنهم و صدهم للفرس و مجد أثينا ثم الحروب البلوبونسية فيما بينهم و ذكره للمدارس الفلسفية كإيليا و فيثاغورس و إصراره علي إظهار الإغريق بالرواد و المبتكرين لعلوم الفلسفة و إن كان هناك دور للشرق فهو أقل من أن يُحسب كإسهام في تشكيل هذه الفلسفة الرائده. عند انتهاء هذا التقديم الذي يمتد ل 88 صفحة يبدأ الكتاب بجزئية الكون و الفساد و يختص الجزء الأول في نقض نظريات انكساجوراس و ثوكيبس وديمقريطس و امبيدقل علي وجه الخصوص. و في الجزء الثاني من الكتاب تحديدا في الفصل التاسع يتفرغ أرسطو لعرض مذهبه الخاص و نقضه لسقراط في علة الأشياء الكائنة التي تحدث عنها و دونها افلاطون في محاورة أفيدون. و في الفصل العاشر يسرد أرسطو نظريته في الزمان و الحركة و النقلة الدائرية و توالد الوجود و هو من أمتع الفصول في الكتاب


تحميل كتاب الكون والفساد كتاب الكون والفساد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ارسطو طاليس pdf تحميل جميع كتب ارسطو طاليس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...