إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القيم الى أين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القيم الى أين

تأليف : جيروم بندي

أصدر هذا الكتاب عشرات الباحثين والفلاسفة الفرنسيين والعالميين من أمثال جاك دريدا، ميشيل سير، بول ريكور، جان بودريار، محمد أركون، جاك ديلور، جياني فاتيمو، بول كندي، جوليا كريستيفا، إدغار موران، داريوش شايغان، إلخ. أما المشرف العام على الكتاب، جيروم بندي، فهو نائب المدير العام لليونسكو فيما يخص العلوم الاجتماعية والإنسانية. كما أنه مدير قسم استشراف المستقبل والفلسفة والعلوم الإنسانية في اليونسكو ذاتها. وهو الذي يشرف على نشاطات "حوارات القرن الواحد والعشرين" ثم اللقاءات الفلسفية التي تجري في اليونسكو. وهو المؤلف الأساسي للتقرير الصادر عن اليونسكو تحت عنوان: "عالم جديد". كما أنه أشرف على تأليف كتاب مهم بعنوان: "مفاتيح للقرن الواحد والعشرين".


تحميل كتاب القيم الى أين كتاب القيم الى أين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيروم بندي pdf تحميل جميع كتب جيروم بندي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...