العقل والصدق والتاريخ

كتاب العقل والصدق والتاريخ

تحميل كتاب : العقل والصدق والتاريخ


تأليف : هيلاري بتنام


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : العقل والصدق والتاريخ - pdf



في هذا الكتاب يتناول هيلاري بُتنام بعض أهم المسائل الأساسية في الفلسفة، وهي: الصدق، المعرفة والعقلانية. وتمثّل هدفه في تدمير المقولات الفكرية الثابتة التي تظهر، دائماً، بأنها تجد الحلول المسموح بها لتلك المسائل وتقيّدها. فكتاب هيلاري بُتنام: العقل والصدق والتاريخ كتاب لافت، طموح، جيّد الصياغة، يبحث في مجموعة واسعة من المسائل [الخاصة بالإبستمولوجيا (نظرية المعرفة)، الميتافيزيقا، نظرية القيم وفلسفة اللغة] وفي آراء مفكرين متنوعين (بدءاً من أفلاطون، بيركلي وكَنْت إلى كارناب، كواين، كون، فتغنشتاين وفوكو...) وفضلاً عن فوائده المذكورة، فإن الكتاب مهم لأنه محاولة جدّيّة لوضع حدٍّ لقبضة العلوم الطبيعية على الفكر الفلسفي في هذا القرن. ومع أن بُتنام لم يكن معادياً للعلوم، فإنه رفض معادلة الفكر العقلاني بالتفكير العلمي، والزعم بأن العلم يوفّر الأوصاف والشروح الحقيقية للواقع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العقل والصدق والتاريخ pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف هيلاري بتنام، تحميل برابط مباشر وقراءة العقل والصدق والتاريخ أونلاين، تحميل العقل والصدق والتاريخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العقل والصدق والتاريخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العقل والصدق والتاريخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العقل والصدق والتاريخ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العقل والصدق والتاريخ pdf مجانًا تأليف هيلاري بتنام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا