الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب

كتاب الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب

تحميل كتاب : الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب


تأليف : خليل إبراهيم جفال


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب - pdf



يعرض هذا الكتاب الحديث عن عبدالملك بن مروان؛ نسبه وألقابه ومولده ونشأته، وصفاته في سدة الحكم وأولاده وأزواجه ومآثره. ويستعرض كذلك نزعته الأدبية وتطور النقد الأدبي في عصره، وبروعه فيه، ويحدثنا كذلك عن مجالسه وطلبه للمعرفة وتمثله للشعر. كما يفرد المؤلف فصلًا كاملًا للحديث بشكل موجز عن تطور النقد الأدبي منذ الجاهلية وحتى عهد عبد الملك بن مروان. ثم ينتقل المؤلف بعد ذلك لاستعراض خطب عبد الملك بن مروان ووصاياه وأقواله المأثورة، وهنا يستعرض لنا ما يزيد عن 12 خطبة، ويوضح لنا المميزات العامة لخطبه ويستعرض لنا ما يزيد عن 11 وصية تركها وكذلك يعرض لنا ما يزيد عن 18 رسالة ومكاتبة له.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف خليل إبراهيم جفال، تحميل برابط مباشر وقراءة الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب أونلاين، تحميل الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الخليفة عبد الملك بن مروان الناقد والأديب pdf مجانًا تأليف خليل إبراهيم جفال بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا