إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحزب الهاشمى وتأسيس الدولة الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحزب الهاشمى وتأسيس الدولة الإسلامية

تأليف : سيد محمود القمنى

هذا الكتاب لمؤلفه سيد القمني يمثل وجهة النظر العلمانية في نشوء الدولة الإسلامية في عهد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام رضي الله عنهم، ويحاول المؤلف خلال الكتاب الربط بين الدولة الإسلامية وبين حلم قديم للهاشميين في تأسيس دولة، وهى نظرة شديدة الغرابة، فالكتاب المتقدمة على ظهور النبي العربي محمد صلى الله عليه وسلم، والإرهاصات الأولى لنشوء دولة العرب الإسلامية بقيادته، ويتحدث عما تحكيه كتب التراث عن حال مكه وحال بنو هاشم والخلافات الدائره بينهم وعن احوال العرب الدينيه والاجتماعيه والاقتصاديه والسياسيه قبل الاسلام، وغير ذلك من النقاط التي يوضحها.


تحميل كتاب الحزب الهاشمى وتأسيس الدولة الإسلامية كتاب الحزب الهاشمى وتأسيس الدولة الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيد محمود القمنى pdf تحميل جميع كتب سيد محمود القمنى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...